الأحد، أغسطس ٢٧، ٢٠٠٦

ألف حمد وشكر لك يا رب

الف حمد و شكر لك يا رب ألف مرة ...
يا رب كلي ثقة فيك و في حكمك و قضائك و قدرك ...كنت أعلم أنك لن تخذلني أبدا .... و كنت أعلم أنك ستجزيني ما فيه خيرا لي في هذه الدنيا ... لجأت إليك و كلي يقين أنك أحن عليا من نفسي ... و كل ما كنت أرجوه أن ترضى عني ... و هذا ما سأظل أرجوه ما حييت .
الحمد لله النهاردة اتقبلت في الشغل الجديد اللي أنا كنت مقدمة فيه ... المدير محترم جدا و ذوق أوي و ده بصراحة حاجة من الحاجات اللي شجعتني من البداية ... مش عارفة ايه اللي هيحصل دلوقتي .. بس انا متأكدة من حاجة واحدة .. إن أكيد ربنا هيوفقني و أثبت نفسي و اكون فعلا قد المسؤولية و إني هعمل كل اللي أقدر عليه عشان أكون راضية عن نفسي و شغلي و ربنا يكون راضي عني دايما .
كلمة أخيرة ...
يا رب ما عصيتك إستخفافا بعقابك و لكن أطعت نفسي التي أنت أعلم بها مني كم هي أمارة بالسوء .. و أشكرك يا الله أنك ساعدتني أن أقومها و أن اسعى دائما لرضاءك ... يا رب اسألك بكل اسم هو لك أنزلته في كتابك أو علمته أحد من عبادك الصالحين أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تقيني شر نفسي و شر الناس و تدنيني من كل ما فيه خير لي في دنياي و مالي و أهلي .
يا رب أسألك العفو و العافية في الدنيا و الآخرة ، و أعوذ بك أن اغتال عن يميني أو أغتال عن شمالي أو أغتال من فوقي .. و أعوذ بك أن أغتال من تحتي ... يا رب أسألك أن تحاسبني برحمتك لا بعدلك .. اللهم أغفر لي ذنبي وأسألك أن تحفظني و تيسر لي أمري يا مالك الملك يا ذو الجلال و الإكرام.